ملاهي أوقات سعيدة جازان | افضل خروجات العوائل

ملاهي أوقات سعيدة جازان تعتبر من أفضل اماكن ترفيه بجازان وقد حازت على شعبية عالية، نظرا لاحتوائها على ألعاب رائعة، ويوجد بها مساحات خضراء واسعة، يمكن للأطفال فيها الاستمتاع وقضاء وقت ممتع فيها، وهي مكان مناسب للعائلات للخروج في أوقات العطلات، وسوف نتناول فى هذا المقال عنوان هذا المكان المميز، والأنشطة التي يمكن ممارستها فيه.

نبذة عن ملاهي أوقات سعيدة جازان

تقع ملاهي اوقات سعيدة جازان بالتفصيل في طريق الملك فهد بالقلعة، جازان 82711
تستطيع الاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع العائلة والترفيه عن الأطفال في أيام العطلات عبر زيارة هذا المكان المميز.
تحتوي الملاهي على ألعاب مثيرة وهي تجربة رائعة وفريدة للأطفال لقضاء وقت ممتع، كما يمكنك تناول وجبات مميزة ومشروبات رائعة والتنزه مع الأصدقاء فيها.

مميزات ملاهي أوقات سعيدة جازان

هناك العديد من المميزات المختلفة في ملاهي أوقات سعيدة جازان حيث يوجد به ألعاب للكبار والصغار وهي اسم على مسمى حيث من خلال زيارتك يمكنك قضاء وقت سعيد مع الأسرة.
  • تحتوي الملاهي على جلسات مريحة وإطلالة رائعة وخدمة ممتازة، وتستطيع التقاط صور تذكارية فيها.
  • يمكنك تناول الحلويات والمثلجات والوجبات اللذيذة الخفيفة، حيث تحتوي الملاهي على أماكن لشراء الهدايا، وهي منطقة جذب سياحية رائعة.

اوقات الدوام والاسعار ورقم الهاتف

ملاهي الأوقات السعيدة تبدأ العمل من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الواحدة صباحا ولكنها تغلق في يوم الأحد وبالنسبه لاسعار الدخول فهي مجانية بينما سعر الالعاب يناسب الجميع.
إذا كنت تريد الاستفسار عن أي شيء خاص بهذا المكان تستطيع التواصل مع هذا الرقم 966173216999+.

تقييم ملاهي الأوقات السعيدة

حاز ملاهي الأوقات السعيدة جازان على تقييم عالي من قبل الزوار، نظرا روعه الأنشطة التي يمكن ممارستها فيه، فهو يحتوي على ألعاب جميلة، كما يوجد أماكن مخصصة لتناول المأكولات والمشروبات والحلويات.
تعليقات